Tumgik
#فيلم سكس جديد
aflamsiks · 2 years
Text
نيك بزاز كبيرة فيلم سكس نيك طيز كبيرة
نيك بزاز كبيرة فيلم سكس نيك طيز كبيرة
نيك بزاز كبيرة فيلم سكس نيك طيز كبيرة نيك بزاز كبيرة ميلف شرموطة تتناك نيك ساخن من زبر كبير في كسها الممحون واحلا اهات طالعة من الشرموطة ولعب في بزازها وكسها وهي تتناك فيلم سكس ساخن.
View On WordPress
10 notes · View notes
qesas-lwaat · 3 months
Text
قصة لوط لشاب تم اغتصابه
حادثة حصلت لسي و أنا صغير وكنت قد سلخت من سنين عمري خمسة عشر عام حينما تم اغتصابي و ممارسة اللواط بالقوة عليا من شاب يكبرني بنحو ثلث عمري طويل جسيم تغلب علي فلم اقدر على مقاومته. حينها لم اكن أعرف من الجنس إلا ما عرفه لي صديقي الذي كنت أذهب معه للمدرسة وكانت اذهب معه إلى البيت وكان هو يأتي إلي فى المنزل لأنه كان تقريباً صديقي الوحيد. كان يسكن معه عمه لأنه يعمل بالقاهرة العاصمة وهو من الأرياف. ذلك ياسر ذلك الذي سأروي لكم قصتي معه والذي كان كان ينظر إلى نظرات غريبه لم افهمها عندما اذهب إلى صديقي ذلك.
ذات يوم و كان يوم عطلة ذهبت إلى منزل صديقي في الظهيرة ففتح لى عمه الباب فسألته إن كان حسين موجود وهدا كان اسم صديقي قال نعم تفضل وعندما دلفت إلى البيت لم أجد احد! علمت بعدها انهم كانوا جميعا في زيارة احد أقاربهم ولم يكن بالبيت إلا العم ياسر هذا. المهم أني دخلت في الصالون وجلست على الكنبة و سألته عن صديقي حسين فأخبرني أنه قادم بعد قليل فعلي أن أنتظره. انتظرت غير أن حسين تأخر وكان الصمت يعم المكان فأحسست بالقلق فوقفت أنوي الخروج لأني كانت متوجس من نظرات عمه ذللك لأجده يقترب مني و يمسكني من يدي! كان ذلك اغتصابي و ممارسة اللواط بالقوة عليا إذ عملت نظرات الشهوة و الغدر و النيران تؤج من عينيه! قبض على زراعي وقال لى أن اجلس. قالها بلهجه حاده ونظرات اشد حدة فلم استجب و أنا خائف أترقب فلم يكن منه إلا أن راح يخلع ملابسه تم خلع ملابسي وأنا مذهول مما يجري ولك يكن في بالي ذلك أبداً ولم يخطر على بالي ما يفكر به!
تسارعت دقات قلبي و جف حلقي وخارت قواي من مجرد التفكير بالأمر وأحسست بشلل في قدمي. حاولت ان أتخلص من قبضة يده القويه ولكنى لم افلح بل ألقاني بقوة على بطنى وقفز فوقى ركبني ولم اشعر الا بدلك القضيب الكبير القوى الدافى يستقر بين أردافي! حينها علمت انذلك العم سيلوط بي لا محالة وعلمت أن اغتصابي و ممارسة اللواط بالقوة عليا لم تجدي معه مقاومتي وذلك وسط ذهولي من الموقف نفسه وجرأة ذلك العم في بيت أخيه! كنت احس به وهو يقفز فوقي وكأنه ديك يركب دجاجة و أنا أصرخ : لا عمو مينفعش كده لا لاااااااااااا….أرجووووووك…أيييييي…لم يستجب ياسر إلى صرخاتي أو يلتفت إلى استغاثاتي أو رجائي او أنيني أو آهاتي. راح يدس قضيبه بداخلي فلم يفلح إلا أني أحسست بوجع وحرقة داخلي وراح يرهز ويقفز فوقي ولم أشعر إلا بماء دافئ بين أردافي. عند ذلك الحد قفز من فوقي وارتمى بجواري على الكنبة المجاورة. لبست ثيابي سريعاً و خرجت من البيت اوناء غير مصدق الموقف او لم أتصوره! ظللت في منزلي يومين لم أنزل الشارع بسبب نفسيتي المتعبة و عقلي غير المصدق ما يحدث! كنت أفهم أن يفعل الذكر بالأنثى لأنه من الطبيعي أن يشتهيها فهي خلقت له وهو خلق لها ولكن أن يأتي الرجل رجلا مثله ويشتهيه كاشتهائه للمرأة فذلك ما أربكني بقوة ولم يصدقه عقلي!! الحقيقة أني لم اخبر أحدأً من اهلي حينها ولا صديقي بما فعلع عمه وماذا كان عساي ان أشكو أو أخبر به الناس؟! هو أمر معيب بالنسبة لي أكثر مما هو معيب لذلك النذل اللواطي ياسر! مر أسبوع على تلك الواقعة وفيما أنا ذاهب إلى السوق اشتري بعض متطلبات البيت إذ التقيت في طريقي ياسر ذلك فراح ينظرني نزراته السابقة وكأنه ينتظرني. اقتربت من طريقه واقترب مني فقلت له شبه صارخاً: ابعد عنى و الا هزعق و ألم عليك الناس و السوق كله… كنت في شارع سبه خالي لاجده يقول لي: ليه كدا…أنت واخد الموضوع بجد..كده محصلش حاجه وأنا معملتش فيك حاجة..أنا كنت باهزر معك…عموماً متخفش مش رايح أقول لحد…ثم عرض علي أن أنيكه كما فعل لي فقالها وهو يبتسم: وعشان متزعلش أيه رايك تيجى عندي واخليك تعمل فيا زي ما أنا عملت ونبقا خالصين…ها قول أيه رايك…دق قلبي بقوة ولم ادر لم وافقت!! أحسست أن الأمر جديد علي فلما لا أجرب! بالفعل ذهبت إليه في بيت أخيه يوم لم يكن أحد سواه هناك وخلع ملابسه لي ونام على بطنه وأخبرني أن أنيكه! وقف زبي ورحت أحاول أدخاله وهو يضحك فمل أفلح فظللت ادلكه بين فلتقتيه الكبيرتين حتى أنزلت ثم قال لي دوري! نمت له على بطنى فاخرج زبه الكبير وداخله فى طيزى وراح يمارس عليا اللواط حتى أحسست بسخونة قذفه داخلي! من يومها ظللت اتردد عليه هو يركبني وأنا اركبه حتى انتقل من منزل أخيه إلى محافظة أخرى للعمل.
شاهد فيلم سكس الزوجه تتناك امام الزوج من زب اسود
4 notes · View notes
aflamdex1 · 1 year
Text
قصص جنسية 3
أسمي عمرو وعمري 23 سنة وبيتنا عبارة عن اربع غرف غرفة لأهلي وغرفة لأختي ابتسام التي تبلغ من العمر 25 عاما أي اكبر مني بسنتين والغرفة الثالثة للضيوف ولكنني انام بها في الليل وغرفة سفرة .. و لي جهاز كمبيوتر بغرفتي وكانت اختي تستخدمه لابحاثها وتفتح الانترنت .. وكلما اعود للبيت اجدها على الانترنت وعندما تراني تقفل الماسنجر..كنت متأكدا ان اختي لها علاقات رومانسية مع الشباب..
سكس اخوات خلفي - قصص محارم اخوات - مساج سكس سحاق - سكس رومانسي - سحاق عاطفي
نيك محارم امهات - نيك مزة اجنبية - نيك مزة سمينة - سحاق بزاز كبيرة - افلام سكس - افلام نيك طياز
وفي يوم من الايام خرجت من البيت امام اختي..ثم رجعت الى البيت على الفور واختبأت في شرفة البيت الخلفية ورأيت اختي تجلس امام الكمبيوتر..وبعد حوالي ربع ساعة نادتها امي ..فتركت ايميلها مفتوحا وراحت تساعد امي في عمل الافطار فتسللت الى الغرفة ووجدت ايميلها مفتوحا وكان شاب اسمه ايمن يريد ان يحكي معها ويسأل إذا هي موجودة عالجهاز ام لا؟؟ فكتبت ايميله ونيكنيمه بورقة ثم حذفته من ايميل اختي وعملت على الفور ايميل جديد يشبه ايميله تماما.. اي لا شئ يتغير عن ايميله الا الشرطة حيث كانت بدون شيفت وعملتها مع شيفت وضفت الايميل الجديد الذي عملته لايميل اختي بعد ان كتبت عليه نفس النيكنيم واصبح وكأنه ايميل ايمن..
سحاق مص كس - فيديو سكس رومانسي - نيك طيز - محارم اخ واخته - محارم امهات - سكس مقابل المال
افلام نيك رومانسي - طياز ميلف كبيرة - محارم صعب - سكس عربي مترجم - سكس اجنبي - سكس أخوات
ثم تركت الغرفة وخرجت الى محل انترنت..وفتحت الايميل الجديد الذي باسم ايمن وانتظرت حتى وجدت اختي على الجهاز فكتبت لها التحية وردت عليا التحية وقالت لي كيفك يا ايمن ..صرت احكي معها كلام عادي ونتبادل الحديث..ثم بدأت ادخل في الرومانسية والجنس..فحصل من اختي ما لم اكن اتوقعة..حيث قالت لي بالحرف الواحد اذا اردت ان نبقى اصدقاء فارجوك ان لا تدخل في مواضيع تافهة لانك تعرف رأيي من زمان..واتمنى ان تظل صداقتنا المحترمة كما هي..والصداقة شئ مقدس ..فاندهشت منها وقلت لها انا في حيرة من امري واحب ان آخذ رايك بموضوع بصفتك صديقة وفيه..فقالت لي انا تحت امرك..إطرح الموضوع.. قلت لها صارلي يومين أشعر بوجود اختي واختلس النظرات إليها وهي نائمة وجسمها اغراني وجعلني اتمناها..وحاولت صرف النظر عنها ولكنني لم اقدر..فبماذا تنصحيني؟؟ فقالت يا أيمن اختك امامها مستقبل واذا اقتربت منها ستهدم مستقبلها الى الابد فحاول تجنبها والابتعاد عنها كي لا تندم بيوم من الايام..
شاهد طياز كبيرة - محارم مع ابوها - محارم اخوات - فيلم سكس مترجم - افلام سكس محارم - سکس مترجم
سكس امهات في الحمام - فيلم محارم - سكس اجنبي ينيك جارته - سكس مصرى - أفلام سكس
فقلت لها انا اتمنى فقط ان ابوسها او ارى جسمها..فسكتت ولم تجب..واعتذرت وقفلت الماسنجر..وانا ايضا قفلت الماسنجر وعدت الى البيت.. ومرت الايام وانا احاول ان التقرب من اختي والاطفها فتتجنبني وتهملني..ورغم كل محاولاتي الفاشلة معها الا انني لم ايأس فكنت دائما اتقرب منها واشعرها انني موجود..والبي اي طلب تطلبه مني مهما كان..فكانت تقول لي دائما انت نعم الاخ ..وانا فخورة جدا بك لانك أخي.. وفي ليلة من الليالي الصيفية كنت جالسا اشاهد فيلم جنس مثير لاخ مع اخته وكان ينيكها وهي نائمة من طيزها..فانتصب زبي إلى درجة كبيرة واصبح جسمي ساخنا..فدخلت غرفة اختي سعاد وجدتها نائمة..وكانت تلبس بيجاما وصدرها منتصب وكان كسها يبرز من فوق البيجاما..فجن جنوني وكنت سأنام فوقها وتراجعت من شدة خوفي الشديد الذي اطفأ نار شهوتي..فتراجعت وعدت الى غرفتي..وانزلت لبن زبي بيدي لانه كان سينفجر من شدة الشهوة.. وفي اليلة التالية دخلت غرفة اختي وكانت نائمة وصرت اتخيل صوت ابي يخرج للحمام من شدة الخوف فعدت الى غرفتي..وكانت كل حياتي تهيج وشغف وخوف..
مقاطع سكس محارم - سكس نيك عاهرة - سكس محارم مترجم - سكس عربى - سكس أجنبي - سكس أمهات
سكس نيك ممرضة - سكس محارم امهات - افلام سكس اخوات - افلام سكس امهات - افلام محارم مترجمة
وفي يوم من الايام زارتنا اختي المتزوجة..وكانت عابسة وليس كعادتها..واخبرتنا ان زوجها قد تخاصم مع اهله واصبح بينهم مشادة كلامية وطرده ابوه من البيت ..وهو الان يبحث عن شقة للايجار ..فاقترح عليها ابي ان تبيت هي وزوجها عندنا في البيت ريثما يجدون شقة رخيصة ومناسبة فوافقت اختي .. واقترحت امي ان تعطي اختي وزوجها غرفة اختي ابتسام وان تبات ابتسام بغرفتي لحين انتهاء المشكلة فلم يكون لابتسام اختيار آخر واضطرت على الموافقة..ونقلت سريرها بغرفتي..وكنت في غاية السعادة على هذه التغيرات الجديدة.. وخرجت من البيت ودخلت محل كافي نت وكنت اتحدث مع اختي ابتسام كتابيا وكأنني ايمن وقلت لها ارجو ان تتفهميني وان تتحمليني لانني لاحظت ان اختي تفتح ازرار قميصها وهي نائمة واستطعت انا ارى بزازها بوضوح مما زادني تمسكا بها..واثناء الليل لمست حلماتها بطرف لساني ولم تصحو من نومها..فهل هي نائمة ام تدعي النوم؟؟
سكس محارم تويتر - سكس محارم مصري - سكس أخوات مترجم - سكس جماعي - افلام سكس تويتر
سكس مترجم عربي - افلام سكس مترجم - سكس مصري جديد - سكس اجنبى - افلام محارم عربي
واندهشت عندما رأيت اختي تقفل في وجهي..وبعد حوالي ساعتين عدت الى البيت لاجد اختي نائمة على سريرها وأسفل جسمها مغطى بشرشف رقيق..تأملت وجهها وصدرها من فوق الفانيلا التي كانت ترتديها ثم فتحت جهاز الكمبيوتر وشاهدت فيلم جنس محارم لأخ ينيك اخته.. واصبحت كالفحل الهدود اريد ان افرغ شحنات الكبت من جسمي ..ومن شدة هيجاني قلعت الشورت الذي ارتديه وبقيت بكلسون رقيق ورفيع وبيضاتي تنزل من اسفل الكلسون وعيوني تنظر الى جسم اختي..ومن شدة تهيجي قلعت الكلسون واصبحت عاريا وزبي منتصب وملتهب اقتربت من رأس اختي وصرت العب براس زبي فانفجر زبي غصب عني وصار يقذف كل محتوياته بدون ارادتي فاغرق السرير وأغرق صدر اختي ولم اكن اتوقع ان يقذف الى هذا المدى الذي وصل من قوة دفعه الى اكثر من نصف متر وعندما رأيت لبني يملأ فانيلة اختي خفت خوفا شديدا واصفر وجهي وخفت ان امسحه عن صدرها فتصحو اختي من النوم وتخبر ابي..فلبست هدومي ونمت في سريري ولكن لم تغمض عيني..وكنت في اسوأ وضع بكل حياتي..حيث كنت خائفا من عواقب فعلتي عندما تكتشف اختي لبني على صدرها..
افلام سكس مصري - سكس مصري جامد - افلام سكس مترجم - سكس اخوات مترجم عربي - سكس مصري نار
افلام سكس عربي - فيديوهات سكس - نيك محارم اخوات - افلام سكس اخوات مترجم - سكس اخوات مترجمة
وفي الصباح قامت أختي من سريرها وذهبت الى الحمام..وكنت متوتر الاعصاب..وكانت امي قد جهزت الافطار حيث كانت اختي المتزوجة وزوجها وابي يجلسون على طاولة السفرة..وخرجت اختي من الحمام ودخلت الغرفة وابدلت فانيلتها بفانيلا أخرى على الفور فصار جسمي يرتجف..وجلست اختي معنا على السفرة ولاحظت عليها انها تنظر اليّ بسخرية فكنت انظر الى الارض من شدة الخجل والخوف.. وذهب ابي وزوج اختي الى عملهم وبقيت بغرفتي أنتظر اي مصيبة .. وبعد حوالي نصف ساعة دخلت اختي الغرفة لتاخذ بعض هدومها للغسيل ولاحظت انها اخذت ايضا الفانيلا التي كانت قد وضعتها تحت السرير..ولم تتحدث معي على الاطلاق..وحينها تأكدت ان اختي رأت حيواناتي المنوية على صدرها ومن المحتمل ان تكون رأت زبي اذا كانت تدعي النوم وهي مستيقظة..واقنعت نفسي انني رغم خوفي الشديد قد قطعت شوطا مهما وجريئاً دون مشاكل لان اختي لم تخبر أهلي ..وانتظرت الليل بفارغ الصبر … وجاء الليل وبقيت جالس امام الكمبيوتر واختي تتفرج على التلفاز مع أهلي واختي المتزوجة وزوجها وجاءت اختي للغرفة حيث كانت تلبس بنطلون جينز وقميص نايلون خفيف ونامت..ولم تكلمني على الاطلاق..وكنت اتفرج على فيلم جنس عنيف..ومضى نصف ساعة على نوم اختي وكانها سنة..نظرت الى اختي بحذر وجدتها نائمة ولكنني غير متأكد انها نائمة..ولكنني جازفت وقلعت كل هدومي وصرت اتجول في الغرفة..وقلت في قرارة نفسي ان اختي لم ولن ترد فعل على اي شئ افعله ولو ارادت ان ترد فعل لما باتت معي بالغرفة بعد الذي صدر مني بالامس.. وتمددت على سريري وزبي منتصب الى اعلى ذروته وكنت شبه مـتاكدا ان اختي ترى زبي بنصف عين لأنها تصطنع النوم…وهاج زبي واصبح كالعامود الواقف .. وبعد مضي نصف ساعة اخرى اقتربت بزبي المنتصب من سرير اختي..وصرت العب بزبي قرب فمها وصدرها واصبح جسمي يغلي غليانا من شدة التهيج..وقررت ان انزل كل محتويات زبي على وجهها دون تردد أو خوف لارى ردة فعلها..وبالفعل وضعت زبي فوق وجهها حيث لا يبعد عن ملامسته بضع سنتيمترات وفركت راسه لينفجر بمياهه الساخنة واللزجة كالبركان فوق وجهها ويملأ وجهها وشفتيها وينزل على رقبتها وعلى وسادتها..وكنت احس بنشوة عارمة ولذة لم اشعر بها طوال حياتي ليرتعش كل جسمي رعشة كبيرة جدا ..
نيك محارم مترجم - سكس عربي تويتر - سكس عربي مصري - سكس اخوات جميلات - سكس مترجم جديد
سكس امهات مترجم - افلام محارم مترجمه - أفلام سكس بزاز - سكس اخوات محارم مترجم - تويتر سكس محارم
والذي اسعدني اكثر وزادني سرورا هو عدم ردة فعل اختي ..حيث اصطنعت النوم العميق..وذهبت الى سريري وتمددت عليه بجسمي العاري ومن شدة لوعتي وارتياحي وشعوري بالانتصار نمت نوماً عميقا..وكنت احلم انني نائم على صدر اختي وارضع حلماتها وصحوت من نومي مع آذان الفجر.. فلم اجد اختي وعرفت انها ذهبت لتقضي حاجتها بالحمام فاصطنعت النوم العميق وكان زبي منتصبا على الاخر وبعد قليل جاءت اختي وكنت ادير وجهي تجاه الجدار كي تشاهد زبي دون ان اراها حتى لا تخجل وبالفعل رأت اختي زبي بوضوح وخصوصا ان نور الغرفة مشتعل..ونامت على سريرها …وبعد مضي نصف ساعة عملت نفسي انني لا اعلم بانها مستيقظة فقمت من نومي وزبي منتصب امامي وفتحت ازرار قميصها بحذر شديد فكشف عن ثدييها وجن جنوني عندما رايت حلماتها المنتصبة ذات اللون الابيض حيث لم تكن تلبس حمالة صدر فتجرأت ولحست حلمتها بلساني فلم تقاوم اختي او ترد فعل.. فصرت احك حلماتها براس زبي..واول ما لمس زبي حلمة صدر اختي انفجر بين نهديها واغرق صدرها ..واستطعت ان اسمع ضربات قلبها التي اصبحت تدق بشكل سريع وتعالت انفاسها وتغير لون وجها حيث اصبح لونه احمر وكانه مدهون بماكياج… ولم استطع الصبر على ذلك المنظر فوضعت شفتاي على شفتيها وقبلتها وصرت الحس شفتيها براس لساني وهي ما زالت تدعي النوم العميق …ثم تركتها ولبست هدومي وتمددت على سريري.. وفي الصباح نهضت من نومي في الساعة التاسعة صباحا..لم يكن احدا في البيت الا أختي ريم..حيث وجدتها بالمطبخ وقلت لها صباح الخير يا ريم ..اين امي؟! فقالت لي وهي تنظر الى الارض ذهبت هي واختي للتفرج على شقة معروضة للبيع..ثم قالت لي الفطار جاهز..وبدأت تضع لي اطباق الافطار على الطاولة..فجلست لاتناول الافطار والشاي..وقلت لها تعالي افطري معي..فلم تجب..فقلت لها لن افطر حتي تشاركينني..
سكس بزاز كبيره - سكس بزاز كبير - سكس اجنبي مترجم - سكس اجنبي مترجم عربي - سكس أخوات مترجمة
سكس جماعي مترجم - قصص سكس عربي - قصص سكس عربيه - سكس أمهات مترجم - سكس عربى مصرى
ومن كثر الحاحي عليها جلست لتشاركني الافطار..وكانت تنظر الى الارض..وبعد الافطار شربت معها الشاي..ولكن بدون كلام.. ورجعت امي ومعها اختي..ولم تعجبهم الشقة لانها غالية كبيرة وغالية الثمن مما زادني سرورا..وكنا نتحدث ونمزح ولكن أختي ابتسام كانت منطوية على نفسها وفي عزلة عنا.. وانطوى اليوم وجاء الليل الذي كنت انتظره بفارغ الصبر..ونامت اختي وهي ترتدي قميصا على اللحم وتنورة وانا كعادتي اجلس امام الكمبيوتر..وبعد مضي نصف ساعة من نومها تجردت من جميع ملابسي ورفعت طرف تنورتها لاعلى فرايتها تلبس كيلوت زهري صغير..فكيت زرار قميصها فبان صدرها الجميل فاخرجت بزها بيدي وبدأت ارضعه وشعرت وكانني الحس عسلا صافيا..ثم رضعت البز الثاني وكنت في قمة الإثارة والهيجان..وانتصب زبي فنمت فوق أختي غير مبالي وغير مهتم لاي شئ وصرت اقبلها من شفتيها بنهمة ولهفة وقوة..وانتقل الى رقبتها وصدرها..واول مرة اسمع أنين اختي بوضوح..مما هيجني اكثر..وكان زبي يصطدم بكسها من فوق التنورة..ومن شدة لهفتي فكيت كل ازرار قميصها لينفتح ويظهر كل صدرها وبطنها..حيث التصق صدري وشعر صدري بصدرها وشعرت بحرارة لم اشعر بها طوال حياتي..واكثر ما كان يعجبني هو انينها المتواصل..ثم رفعت التنورة واصبح زبي مستقرا بين شفرات كسها ولكن من فوق الكيلوت..مما زاد تهيجها وأنينها.. حاولت ان أقلعها الكيلوت ولكنها امسكته بكل قوتها رافضة ان تقلعه..ومن شدة هيجاني حاولت معها عدة مرات فلم تستجيب وامسكته بكلتا يداها ..فتمشيت معها وصرت احك بظرها بزبي من فوق الكيلوت فجاءتها رعشة غيرت كل معالم وجهها وهزت جسدها هزا وشهقت وصارت تلتهم شفتي التهاما بدون وعي ويداها تحتضنني فارتعش زبي من قوة رعشتها وافرغ كل محتوياته على كيلوتها ليبلله باكمله ويخترقه لينسكب على بظرها وكسها..وباعدت اختي بين اقدامها ليزيد احتكاك زبي ببظرها ثم اقفلت ارجلها وهي ترتجف…لم اكن أصدق نفسي..وكنت أظن انني احلم وقبلت شفتيها ثم رقبتها ورضعت حلمات صدرها بالتناوب وهي تئن اكثر ثم نزلت الى بطنها ولحست صرّتها ونزلت بفمي لاتذوق رحيق كسها محاولا تنزيل كيلوتها فامسكت به كي لا ينزل ولكنني استطعت ان اكشف كسها من جانب الكيلوت وعندما وضعت لساني على بظرها اشتعل نار جسمها وصارت تنهج بقوة ولم ارحمها فصرت ادغدغ بظرها بلساني واسناني وطيزها ترتفع عن السرير لاعلى من شدة انفعالها وانتفض جسمها من جديد لتعلن اقوى رعشة بتاريخ عمرها كادت ان تودي بحياتها من شدتها وقذفت ماء كسها الذي تذوقته وشعرت بملوحته التي كانت تسري بفمي وابتلعتها بجوفي وطعمها المميز اعجبني وهزني..
قصص سكس مصوره - سكس افلام محارم - افلام محارم مترجم - سكس امهات مترجم عربى - أفلام محارم
افلام محارم سكس - افلام سكس مترجمة - افلام سكس مترجمه - سكس جماعى مترجم - تويتر سكس عربي
وصرت ادغدغ اشفارها واسحب شعيرات كسها الكثيفة باسناني واحاول اقتلاعها بشكل حنون وسهل..وشعرت مع أختي بلذة عارمة جديدة من نوعها لم يسبق لي ان جربتها مع احد..وحاولت وضع زبي بين شفرات كسها فامست كيلوتها ومنعتني منعا قاطعا..واستنتجت انها تخاف من زبي ان يفتحها ويضيع مستقبلها..فانتقلت بزبي الى طيزها وحاولت انزال كيلوتها قليلا عن طيزها فتمسكت بالكيلوت ورفضت..واضطريت الى ملامسة خرم طيزها من فوق الكيلوت..وشعرت بتجاوبها معي مما جعلني اقذف لبني بخرم طيزها من فوق الكيلوت..ونمت خلفها نوما هادئا ولذيذا وما يزال زبي مرتطما بخرم طيزها..ثم صحوت بمنتصف الليل والتصق صدري بصدرها وزبي بكسها من فوق الكيلوت ودغدغت شفتيها وحلمات صدرها وكم حاولت انتزاع كيلوتها ولكن بدون جدوى..فكنت افرغ محتويات زبي فوق الكيلوت..وبعدها الحس بظرها من جانب الكيلوت.. وحاولت ان اقلعها الكيلوت وانا الحس بظرها لارى كسها بوضوح فرفضت باصرار..ومضت الايام وأنا امارس مع اختي اجمل واروع اشكال الجنس والحس كسها وصدرها ولكن كل محاولاتي لانزال كيلوتها باءت بالفشل..ولم اريد استعمال القوة والاغتصاب معها حتى لا تشعر معي بالخوف وفقدان الثقة.. ورحلت اختي المتزوجة عن بيتنا بعد ان استأجرت شقة صغيرة..وانتقلت اختي ابتسام الى غرفتها ولكنني كنت ازورها بغرفتها كل ليلة واقفل علينا الباب بالمفتاح وامارس معها جنس غير مكتمل لان زبي محروما ان يلامس بظرها او طيزها بحرية.. واختي لم تمانع اي ممارسة في باقي جسدها باستثناء انزال كيلوتها..وكل ممارستي مع اختي بدون كلام وعلى الصمت..ولم تتكلم معي كلمة واحدة على الاطلاق وكنا في النهار وامام اهلنا نتحدث مع بعضنا وكأن شيئ لم يحصل بيننا ومع مرور الايام اصبحنا نعيش حياتنا اليومية بشكل طبيعي وبدون خجل.. وعندما كانت امي تخرج من البيت كنت احضن اختي وامص شفتيها وانيمها على السرير وارضع حلمات صدرها والحس بظرها من جانب الكيلوت ولكن بدون كلام..وما زلت امارس معها كلما اشتهيها ولكنني متشوق لنيكها من طيزها..وهي تعتبر هذا الشئ مستحيل لانها تخاف ان ينزلق زبي بكسها وافض بكارتها..ولكنني افش غليلي بلحس خرم طيزها من جوانب الكيلوت..هذه قصتي الحقيقية مع اختي ابتسام والتي سردتها لكم بالتفصيل الممل وبدون مبالغات..
11 notes · View notes
arabicsexteller · 1 year
Text
روايه
أنا سحر زوجة مصرية شرموطة ومش مكسوفة و أنا بقول إني شرموطة انا بستمتع جدا بإحساس الشرمطة و العهر وجوزي السبب وهحكيلكم ليه هو السبب , انا اتجوزت وانا عمري 17 سنة وجوزي كان 37 سنة يعني الفرق بيننا 20 سنة مكنتش اعرف اي حاجة عن السكس و اتعلمت منه كل حاجة وكانت حياتنا الجنسية زي اي اتنين واتدرجت بشكل طبيعي كنت بتكسف وخايفة أول ليلة وبعدين بعد ايام بدأت اتجرأ و أستمتع وهو كان بيحب السكس وانا بدأ جسمي يحلو
من كتر اللعب فيه لحد ما وصلت ل 30 سنة بدون ما نخلف وهو وصل عمره ل 50 سنة وبدأ يبقى ضعيف جنسيا بالنسبة لي انا لسة شابة وفي قمة الأنوثة وهو زهق من السكس ومبقاش بيهتم , وانا بدأت امارس العادة السرية لحد ما زهقت ونفسي أتناك , عشان جوزي بقاله أكتر من شهرين مناكنيش الكلام دة كان أول 2017 وفجأة قررت اصارحه بالموضوع رغم اني عارفة ان ممكن رد فعله يبقى مش كويس بس قولت له محمد مينفعش كدة انا عايزاك لقيته بيقولي انا كنت منتظر منك تتكلمي قولت له ليه قالي عشان دة طبيعي انك تكوني هايجة وانا بصراحة بقى عندي ضعف جنسي مرضي قولت له طيب والحل قالي معرفش اتفرجي على سكس والعبي في نفسك مثلا وقالي بس على فكرة لو طلبتي الطلاق دة مش هيحل المشكلة محدش هيتجوز مطلقة عندها 30 سنة إلا واحد واقع , قولت له طيب ماشي , وفعلا بدأت اتفرج على سكس وعجبني الموضوع جدا و بدأ يثيرني لدرجة انه سيطر عليا وبقيت مدمنة افلام سكس والخيارة مش بتفارقني وبمتع بيها كسي , لحد ما لقيت مرة شاب عامل فيديو لنفسه وهو بيضرب عشرة على موقع افلام سكس فيديو وبيقول اي شرموطة عايزة تتناك تبعتلي رسالة ساعتها كانت الخيارة في كسي وكلمة شرموطة هيجتني اوي مش عارفة ليه لدرجة اني جبتهم من الهيجان والخيارة خلت كسي مولع , ونمت بعدها من الإرهاق , تاني يوم مفتحتش اي افلام سكس فتحت نفس فيلم الشاب دة وقعدت اقلب في فيديوهاته لقيت فيديو ليه وهو بينيك مراته كنت هتجنن وتخيلت نفسي مكانها , هيجني جدا احساس اني بتناك من واحد غير جوزي مش مجرد اني بتناك وخلاص وسخنت جدا على الفكرة , وكل يوم كان هيجاني على الشاب دة بيزيد جدا كان من مدينة قريبة من المدينة اللي انا ساكنة فيها وانا خايفة وهايجة و مشاعري متلخبطة قررت لأول مرة اكلم راجل غريب ومش أي كلام لأ دة في موقع سكس , بعت له رسالة خاصة مقولت غير مساء الخير , مكانش اونلاين ساعتها لكن وانا بتفرج على افلامه لقيته باعتلي بيقولي مساء النور , كنت مش عارفة أقول ايه لقيته باعتلي بيقولي بص أو بصي بقى انا مش بكلم شواذ انا بكلم ستات بس ابعتيلي صورة اثبتيلي فيها ان صاحبة الأكاونت بنت واكتبي فيها إسمي , قولت له بغرور الأنثى انت حر باي مردش عليا , اتجننت بصراحة انا كنت منتظرة انه زي اي راجل هيقعد يحور عليا ويعمل أفلام عشان يوصل لي بس واضح انه عينة مليانة وخبير وتقيل ودة جنني اكتر , لقيته نزل فيديو جديد ليه وهو بيلعب في زيه وجسمه السكس كان يجنن وانا بتفرج وبلعب في كسي بالخيارة , هيجاني جرأني لقيت نفسي بكتب اسمه في ورقة وبصور إيدي بس جنبها وبعتها له وقولت له أظن دي مش أيد راجل , رد على طول وقالي راجل ايه دي الأيد دي أكيد ايد اجمد ست في مصر ولهجته و أسلوبه اتغيرو خالص قالي تعالي مايك هنا في الموقع وبعتلي كوول انا عشان هايجة مترددتش كنت مولعة وضغطت على الرد وقالي الو قولت الو قالي ازيك قولتله تمام كويسة وانا بلعب في كسي وصوتي باين عليه لدرجة انه قالي يخرب بيتك دة انتي على آخرك , قولت له اه على آخري , لقيته بيقولي بس انتي حلوة اوي اكتشفت ساعتها ان الكاميرا مفتوحة وانا من هيجاني مش مركزة ومش واخدة بالي وكان وشي وبزازي باينين اتجمدت مكاني وخوفت يكون في اكانية للتسجيل ويكون بيسجل لي بس انا من هيجاني كنت في جراءة انا نفسي استغربتها جدا
قولت له تصدق انك اول واحد اكلمه في حياتي قالي مصدقك , كان بيتكلم بجد وكان اسلوبه محترم جدا , قالي انا عارف ان هيجانك اللي خلاكي تعملي كدة ويمكن لما تجيبيهم وتهدي وتبقي مش هايجة تندمي , قولت له انت فهمتني اوي انا فعلا مش مصدقة اني فاتحة الكاميرا لراجل وعريانة ومن ورا جوزي بس الجو دة كله مهيجني , قالي عشان انتي مستمتعة بالشرمطة , قولت له اه يخرب بيتك انت فهمتني اوي بجد , قالي طيب نزلي الكاميرا فرجيني , نزلت كامرة اللاب توب وفرجته وانا بنيك كسي بخيارة وهو بيلعب في زبه , وكنت مش مصدقة نفسي بس مولعة نار من المتعة وخصوصا ان فكرة الخيانة و الفجور و الجراءة والفضيحة مهيجاني أكتر , لقيته بيقولي بقولك ايه انا متجوز وانتي متجوزة يعني لعب العيال دة مياكلش معانا , قولت له انا عايزاك بس مش متخيلة اني ممكن اعمل كدة , قالي بصي انتي عملتي دلوقتي حاجة عمرك ما تخيلتي انك تعمليها كملي جنان واستمتعي , قولت له هكمل قولت له انا من مدينة كذا قالي ان شغله قريب مننا جدا , وعرفته مواعيد شغل جوزي واتفقت يجيلي , واديته العنوان , حركة مجنونة جدا مني بس هيجاني كان مولعني ومش عارفة افكر , قالي هجيلك بكرة وقفلنا واتفقنا هيتصل بيا الصبح وهيجيلي اول ما جوزي يخرج عشان نلحق نقعد كتير مع بعض , جوزي رجع من الشغل وانا في عالم تاني مش مصدقة اللي بعمله بس في قمة الهيجان و مبسوطة جدا , مش هشان هتناك بس لأ اللي مهيجني أكتر إحساس اني بخون جوزي واني هتناك من وراه , أنا عمري ما كلمت راجل وبصد أي حد فجأة في يوم واحد راجب شافني عريانة واديته عنواني ورقم تليفوني وهينيكني في بيتي , من كتر ما لعبت في نفسي في اليوم دة نمت كتير بالليل رغم اني مكنتش متوقعة كدة أبداً , صحيت وجوزي بيخرج وبيقفل الباب قومت بسرعة من على السرير وبمجرد ما قومت لقيت تليفوني بيرن وصديقي بيقولي انه تحت البيت وشاف راجل خارج ووصف لي شكله قولت له اه دة جوزي , قالي اطلع قولت له اطلع , كنت مغيبة تماما والهيجان مسيطر عليا ومتعتي بإحساس الشرمطة مخلياني بتصرف زي اكبر شرموطة خبيرة , طلع و رن جرس الباب فتحت له وانا بلانجيري سكسي ولسة صاحية من النوم يا دوب غسلت وشي على ما طلع واكلت حتة شوكولاتة , هجم عليا بمعنى هجم عليا وبدون مقدمات بوس وتقفيش وانا بشد شعره وبدعك صدره وقلعني خالص وقعد يقطع في جسمي وقلع وانا بمسك طيزه وزبه بين رجليا بيحك في كسي والخيانة و الشرمطة كلها في دماغي مولعاني , نيمني على الأرض في الريسبشن ولحس كسي لحستين وحك زبه فيه وبعدين دخله , احساسي ساعتها كان بمتعة فاقت كل الحدود مكنتش حاسة بالدنيا بقالي شهرين متناكتش ومولعة أكتر عشان بخون جوزي وبتشرمط , ناكني بعنف وكيفني على الآخر وجابهم على بطني , يومها , الكلام دة زي ما قولت لكم في أول 2017 وفضلنا لحد اول 2018 نتقابل كتير لحد مرة قريب جوزي اتصل وانا و عشيقي على السرير ولقيته بيقولي حاجة غريبة انا انهاردة جاي بدري آجي ولا لأ , قولت له ايه السؤال دة وبعدين دي اول مرة تيجي بدري قالي معلش بقى , هو هنا انهاردة ؟ .
اتصدمت صدمة عجيبة من هدوءه و هو بيسألني طبعا طريقته عرفتني انه عارف ومن زمان كمان , قولت له هو مين قالي خالد , يعني كمان عارف اسمه , قولت له بتحدي بقى اه هنا , قالي طيب انا هتأخر شوية , بردو اتفاجئت من رد فعل خالد الهادى قولت له ايه انت مسمعتش , قالي ان جوزي فتح شاف رسالة بيننا على الواتس وكلمه وعرف كل حاجة من شهر واتفق مع خالد انه ينيكني عادي , وبصراحة انا عجبني تحرره و عجبني الموقف كله وبردو هكمل في الشرمطة وأكيد بعد اللي حصل دة هتناك من حد تاني وثالث وهبقى فعلا أكبر شرموطة في مصر .
8 notes · View notes
wtfx2 · 11 days
Text
يُرجى مراجعة هذه المشاركة… "فيلم سكس وداد سلطانة عارية عالكامل مع عشيقها كامل من هووون ⭕⭕💦💦💦🍌🍌".
0 notes
mtnftdg5h8vx · 1 year
Text
Asian nymph Cindy Starfall Slim Thick Thot getting doggystyled for the culture فيلم سكس عربي مصري جديد مسرب Busty gf Rachel Starr fucking First Time Sexy Phillipina with a Perfect Body only wanting to suck and deepthroat a Big White Cock Gay stories straight boys and fucking hard fast I asked the guys to Jillian Janson Loves To Fuck Karla Kush Haley Reed and Marie Mccray sluts share dick on camera Gang bang teen anal brutal and carter cruise slave Adrian Maya is a Captivating sweetheart gives an awesome pov blowjob and tit fuck
0 notes
bpdfvfeywpvz · 1 year
Text
فيلم سكس عربي مصري جديد مسرب Busty gf Rachel Starr fucking First Time Sexy Phillipina with a Perfect Body only wanting to suck and deepthroat a Big White Cock Gay stories straight boys and fucking hard fast I asked the guys to Jillian Janson Loves To Fuck Karla Kush Haley Reed and Marie Mccray sluts share dick on camera Gang bang teen anal brutal and carter cruise slave Adrian Maya is a Captivating sweetheart gives an awesome pov blowjob and tit fuck Innocent babe Kara Lee slammed by bad guys monster cock Peta Jensen Cumshot on Belly
0 notes
qesas-lwaat · 3 months
Text
المراهق يمارس اللواط مع ابن خالته وأصدقاءه الشواذ
أبلغ من العمر اﻵن الخامسة و العشرين مستقيم الرغبة الجنسية و الميول لي صاحبات ما زلن صاحبات الجامعة ومنهن من العمل فلا مانع عندي من الخروج و السهر و الممارسة السطحية أحياناً طالما أني أعزب لم أتزوج أو أرتبط ولكن بالرغم من أستقامة ميولي الجنسية اﻵن إلا أني من نحو ثماني او عشر سنوات مضت مارست اللواط و سأقص عليكم اﻵن قصتي قصتي مع ممارسة اللواط مع ابن خالتي وأصحابه و أنا مراهق ابن الخامسة عشرة.
كنت أذ ذاك اسكن مدينة طنطا منطو قليلاً على نفسي خجول بعض الشيء ولكن ذلك لا يعني أني كنت لا أكون صداقات أو ألعب مع أصحابي. لم أكن أفهم في الحياة الجنسية شيئ ما وكان حينذاك يتردد عندنا على البيت ابن خالتي نور كان شابا طويلاً ويلعب كمال أجسام عمره ثلاثة وعشرين عاماً. كان نور يهتم بي فيعطيني المال على الأعياد وغيرها من المناسبات ونلعب الكرة سويا ويحضني بقوه ويلاعبني فكنت لا أشك في نيته. ذات يوم كنت متجه إلى مدرستي في الصباح لأجد نور نور في الشارع بسيارته التي ابتاعها له أبوه الثري التاجر فقال لي أن اصعد معه يوصلني. بالطريق اقترح علي أن أزوغ من المدرسة كي نذهب للملاهي فدق قلبي و وافقت على الفكرة وشجعني هو بقوة وقد تركني بالسيارة واستأذن لي من إدارة المدرسة بحجة أني مريض! في الطريق اقترح علي طالما الوقت باكر على الملاهي أن يزور صاحب له فوافقت. قبل ذلك أخذني لمطعم أكلنا فيه وشربنا عصير البرتقال ثم أخذني عند أدهم صديقه. كان أدهم شاب مثل نور لديه عضلات قوية ففتح لنا الباب لأجده يضحك في وجه نور وقال: أنت ليك في العيال كمان…لم افهم ساعتها! احضر كيك و عصائر لتبدأ هنا قصتي مع ممارسة اللواط مع ابن خالتي وأصحابه و أنا مراهق فلم أكد اشرب العصير حتى أحسست أني أترنح خفيف الجسد كأني مخمور فاندلق العصير فوق ثيابي!
ما ذلت اذكر يد أدهم وهي تلعب في قضيبه من تحت الشورت الذي خلع من فوقه بنطاله وبقى بالحمالات! كان نور ابن خالتي قد أخذنب للحمام وأنا أترنح قليلاً وشلحني ثيابي بل خلعني بنطالي لأبقى بالشورت و الحملات مثلهما. غسل نور وأدهم ثيابي وعلقاها لتجف. دخلنا غرفة أدهم الخاصة وهناك أدار فيلم سكس لواط لأجد زبي يقف وكذلك لأجد نور ينزع عن نفسه شورته ويلعب في قضيبه وكذلك أدهم وأنا بينهما. ابتسما لي وقالا لي أن أفعل مثلهما فكنت خجولاً فشجعاني ففعلت راح نور ينزل فوق قضيبي يمصمصه كما يفعل من في الفيلم وكذلك أدهم يقبلني من شفتي فأحسست أحاسيس غريبة! بسطاني فوق الفراش وراحا يرفعان ساقي فمنهما من يلحس خرق طيزي و منهما من يلحس قضيبي بمتعه أول مره اشعر فيها وزالت الرهبة مني. نهض أدهم ليخرج من الغرفة ثم ليعود بقنينة زيت و أخبرني نور أن أرقد على بطني وقد وض�� أسفلي وسادة ففعلت و تجادلا فيمن يبدأ بي فاتفقا أن يفعل نور لان قضيبه اصغر من قضيب أدهم فهو لا يوجعني كثيراً. برك نور وراح يدهن خرق طيزي الضيق بالزيت ويدس أصابعه وأنا أتألم وأصرخ وهما يأمراني أن أرتخي بجسدي لأجد سيخاً محمياً غليظاً يدخل خرقي دفعة واحدة!! صرخت بقوة وشهقت وهنا راح نور يلاطفني من وجهي من خلفي ويهمس: خلاص…معلش..معلش…هتتعود…دس قضيبه بي فكانت الرأس فقط فراح يدفع مرة أخرة فزاغ كله و أحسست بألم وكأن طيزي تنفجر تنفلق نصفين!! رحت أبكي وأنا أرتعد وأترجاه أن ينتهي مما يفعله فراح نرو يضحك وراح يرهز ببطء وهنا بدأت فعلياً قصتي مع ممارسة اللواط مع ابن خالتي وأصحابه و أنا مراهق فراحا يتابعان علي واحداً بعد اﻵخر و أنا أحس أن روحي تكاد تفارقني وأصرخ ليدفق نور منيه الساخن على جسمي. دقائق وأخذني نور للحمام لأتحمم فأفقت وهنا راح يعتذر لي ويمص لي زبي فأشعرني بمتعة كبيرة حتى قذفت في فمه فرحت أضحك منه. أخذني من جديد للخارج و أخبراني أن أمص لهما زبريهما ففعلت فجعلاني أركع بينمها وهما واقفان فالتقم ذلك الزب هنيهة و ذاك الزب اﻵخر هنيهة وأبدل بينهما وذلك حتى عشر دقائق فراحا يدفقان منيهما الساخن فوق صدري و وجهي! لم يكتفي نور بل من جديد أنامني على ظهري ورفع رجليا ورفعني بالوسادة وراح ينيكني من جديد إلا أن الألم كان قد خف كثيراً وكأن خرقي قد اتسع. كان ذلك أ معرفتي بممارسة اللواط فظللت فترة المراهقة أمارس حتى سمعت أن الجيش يعرف من يمارس فخفت بقوة وامتنعت عن ذلك. كان نور يهددني بما سجله لي من فيديوهات بنشرها أمام أهلي ألا أنني لم اخضع للابتزاز مطلقاً لانني أعرف أنه سيكون مخطئاً بالمرة. من حسن الحظ أن صديقه أدهم قد سافر إلى أمريكا إلى غير رجعة وابن خالتي ذلك الشيطان إلى بلد عربي فأقام هناك.
فشخ الابن لزوجة الاب قبل الزوج
1 note · View note